الاحدث

خطوات الهجرة الى استراليا | الحلقة الثانية : دراسة اللغة

الحلقة السابقة 



 نبذة حول دراسة الانجليزية  فى أستراليا





مثل أي لغة، تكون أفضل طريقة لتحسينها هي العيش بين أهلها والتحدث معهم، حيث تمنحك الدراسة في استراليا فرصة لممارسة وتحسين إنجليزيتك كل يوم. ففي غرفة درس الإنجليزية في استراليا، لن تحتاج إلى قراءة الكثير من القوائم المملة من الكتب ، لأنك ستحصل على مستوى جيد من تعلم الإنجليزية مع فرصة ممارسة ما تعلمته. لدى استراليا الآن أكثر من 455,000 طالب دولي من أكثر من 140 بلدا في جميع أنحاء العالم. وهم مسجلون في مجموعة واسعة من التخصصات في كل مستوى من مستويات التعليم، بما في ذلك دورات اللغة الإنجليزية القصيرة الأجل، ودرجة البكالوريوس والماجستير إلى الدكتوراه.

تقنيات الدراسة

أيًا كان مستوى اللغة الإنجليزية لديك، فستجد برنامج لتعلم الإنجليزية الذي يناسبك في أحد الكليات، وتتاح لمعظم الكليات غرف فيديو ومكتبات وتعلم بالحاسوب، كما تتاح بها معامل اللغات المشابهة "لجلسات ركن الإنجليزية" بالخارج

ميزة أخذ دورة في اللغة الإنجليزية في أستراليا هي إتاحة فرص لا نهاية لها لممارسة التحدث والقراءة والكتابة باللغة الإنجليزية. الطلاب القادمون إلى أستراليا بتأشيرة طالب لدراسة دورات (ELICOS) في اللغة الإنجليزية مطلوب منهم الدراسة بدوام كامل.

برامج دراسة الانجليزية التى تناسبك

---------------------------------------------------------



وهناك 5 أنواع أساسية من دورات تعلم الإنجليزية في استراليا وهي:

لغة إنجليزية عامة – تركز هذه الدورة على تنمية مهارات التواصل، وخاصة التحدث والاستماع.

الإنجليزية من أجل أغراض أكاديمية – تعدك هذه الدورة للدراسة في جامعة أو مؤسسة مهنية ناطقة بالإنجليزية.

الإنجليزية من أجل أغراض متخصصة – تركز هذه الدورة على الإنجليزية المتخصصة في مجالات معينة ومنها إدارة الأعمال والطيران والسياحة.

الإعداد للمرحلة الثانوية – تعدك هذه الدورة للالتحاق بمدرسة ثانوية استرالية- تركز هذه الدورات على الإنجليزية العملية لمجالات دراسية معينة/ ومنها الإنجليزية لرجال الأعمال، أو الطيران، أو السياحة.

الإعداد للاختبارات – تعدك هذه الدورات لاجتياز اختبارات إجادة الإنجليزية مثل النظام الدولي لاختبار الإنجليزية (IELTS), واختبار الإنجليزية كلغة أجنبية (TOEFL) والشهادات التي تمنحها جامعة كامبريدج.

يمكنك الالتحاق بدورات تعلم الإنجليزية في أي وقت على مدار العام. فهناك دورات بالدوام الكامل والتي تتراوح ما بين 4 أسابيع و48 أسبوعاً، والمفترض خلالها قضاء 25 ساعة أسبوعيًا في الدراسة فى المحاضرة وفى المنزل.

-----------------------------------------------------------

منقول 


تابعوا معنا الحلقات القادمة





حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-